سناب شات أكثر شعبية من اي وقت مضى

الخميس، 25 يوليو 2019

سناب شات أكثر شعبية من اي وقت مضى


○ سناب شات أكثر شعبية من اي وقت مضى :

• أعلنت الشركة عن نتائج الربع الثاني لعام 2019 ، مما يكشف عن نمو المستخدم مرة أخرى في الارتفاع - كثيرًا.
ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميًا (DAUs) ، أحد أكثر المقاييس التي تمت مراقبتها عن كثب في التطبيق ، إلى 203 ملايين ، ارتفاعًا من 190 مليون في الربع الأخير.
يعد هذا رقمًا جديدًا مرتفعًا للتطبيق ، وأكبر المكاسب التي حققها منذ عام 2016. كما أنه أعلى بكثير من توقعات المحللين في وول ستريت ، والتي يقدر معظمها أن التطبيق سيضيف حوالي 2 مليون مستخدم جديد.

• كما تفوقت الشركة على توقعات الإيرادات ، حيث بلغت 388 مليون دولار ، بزيادة قدرها 48 بالمائة عن العام الماضي.

لكن أهم الوجبات السريعة هي نمو المستخدم لدى Snap ، والذي توقف لمدة عام تقريبًا بعد إعادة تصميم كارثية وتزايد الضغط من Instagram. إن إضافة 13 مليون مستخدم جديد يدل على أن الشركة تمكنت أخيرًا من عكس هذا الاتجاه.
وجاء معظم هذا النمو من بلدان خارج أمريكا الشمالية وأوروبا ، والتي كانت تقليديا أكبر أسواق Snapchat.
وقال شبيغل في تصريحات معدة: "إننا نشهد نتائج إيجابية مبكرة عقب تطبيق تطبيقنا الجديد على نظام Android ، مع زيادة بنسبة 10 في المائة في معدل الاحتفاظ بالأشخاص الذين يفتحون Snapchat لأول مرة".

• أيضا في اللعب: مرشحات سيلفي الواقع المعزز الفيروسية للشركة ، والتي غذت الاهتمام في التطبيق.
أشارت تقارير سابقة إلى أن عامل التصفية الفيروسي "المبادلة بين الجنسين" للتطبيق ساعد في
بدا أن شبيغل يلمح إلى هذا النجاح في الملاحظات المعدة ، مشيراً إلى نجاح عدسات الشركة "الجيل التالي".
وقال: "لقد أطلقنا مؤخرًا الجيل التالي من عدسات AR ، التي تعزز خبرتنا مع الكاميرا المحمولة بالإضافة إلى استثماراتنا المستمرة في البحث والابتكار". "جذبت شعبية هذه العدسات ملايين الأشخاص إلى تطبيق Android الذي أعيد بناؤه ، حيث اختبروا Snapchat الجديدة والمحسنة التي أدت إلى زيادة المشاركة."
قال Snap CFO Derek Andersen فيما بعد أن الشركة تقدر أن ما بين 7 و 9 ملايين من مستخدميها الجدد "يعزى إلى تحسن في مشاركة المستخدم لاحظنا بعد إطلاق عدساتنا الواقعية الجديدة ، والتي جلبت مستخدمين جدد وأعادت المستخدمين المنقضين. "
كما استدعى سبيجل منصة Snapchat's Discover ، قائلاً إن الوقت الذي يقضيه في هذا القسم زاد بنسبة 60 بالمائة عن العام الماضي.
ارتفع سهم Snap بنسبة تزيد عن 10 بالمائة في ساعات التداول بعد النتائج مباشرة. 

هناك تعليق واحد:

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري